الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. روما يتعاقد مع خافيير باستوري حتى عام 2023

أحمد رمضان

17:43 26/06/2018

موقع سبورت 360 – أعلن نادي روما الإيطالي اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع اللاعب الدولي الأرجنتيني خافيير باستوري لمدة خمس سنوات.

وأكد نادي الذئاب من خلال بيانه الرسمي أنه تعاقد بشكل نهائي مع لاعب خط الوسط المهاجم مقابل 24.7 مليون يورو ، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق شامل مع مسؤولي باريس سان جيرمان.

وخضع خافيير باستوي للفحوص الطبية ذات الصلة صباح الثلاثاء ، قبل أن يوقع لمدة خمس سنوات مع روما الإيطالي حتى الثلاثين من حزيران / يونيو 2023 ، فيما سوف يرتدي القميص رقم 27.

وقال اللاعب الأرجنتيني في مقابلة الموقع الرسمي : “أنا سعيد للغاية بالوصول إلى روما ، فمن الجيد أن أعود إلى إيطاليا وأن ألعب مع فريق رائع ، أتمنى استعادة المحبة التي أظهرها لي المشجعون”.

وانضم لاعب خط الوسط المهاجم خافيير باستوري إلى نادي روما بعد سبعة مواسم قضاها في باريس سان جيرمان ، حيث لعب مع الفريق الفرنسي 250 مباراة رسمية وقد سجل 45 هدفاً.

شاهد .. ليونيل ميسي في تدريبات الأرجنتين الأخيرة قبل مواجهة نيجيريا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة