الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ناينجولان يثير الشكوك حول رحيله بحديثه مع الجماهير

20:40 19/06/2018

موقع سبورت 360 – آثار النجم البلجيكي ناينجولان الكثير من الشكوك حول مستقبله في روما بعدما نقلت تصريحاته الصحف الإيطالية مع الجماهير عندما قابلته في الطريق .

ونقلت صحيفة الكالتشيو ميركاتو تصريحات اللاعب البلجيكي ناينجولان مع الجماهير فقد قال لهم ” أراكم في ميلانو”، وذلك رداً على عرض إنتر ميلان الذي تم تقديمه إلى نادي روما .

ناينجولان لم يتم إستدعائه لـ منتخب بلجيكا للمشاركة في كأس العالم في أحد أهم المفاجأت التي تحدثت عنها الصحافة خاصة بعد مستوى اللاعب الرائع مع روما خلال الموسم الحالي .

يُذكر أن اللاعب البلجيكي لديه العديد من العروض على رأسها نادي تشيلسي الإنجليزي لكنه يُمكن أن يفضل التواجد تحت قيادة مدربه السابق سباليتي .

وقد نجح نادي الإنتر في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم حيثُ تسعى الإدارة إلى دعم الفريق بالعديد من عناصر الخبرة والنجوم خلال الميركاتو الصيفي .

الجدير بالذكر أن إدارة روما ترفض التفريط في اللاعب خصوصاً أنه من العناصر الأساسية للفريق لكنها قد ترضخ لرغبة اللاعب بالرحيل .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

الأكثر قراءة