الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوسكيتس غادر مباراة روما مصابا

هشام صبحي

02:18 05/04/2018

أكد مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي أن لاعب خط وسط سيرجيو بوسكيتس قد غادر مباراة برشلونة ضد روما مصابا، وذلك بعد أن طلب التغيير في الدقيقة 66 ودخل باولينيو بدلا منه.

وانتصر برشلونة ضد روما بأربعة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “كامب نو” في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبخصوص ما إن كان بوسكيتس قد طلب التغيير بالفعل، قال فالفيردي في تصريحات لشبكة “بي إن سبورت” بعد المباراة:”بوسكيتس طلب تغييره ؟ نعم ، لقد طلب مني أن أقوم بتغييره لأنه شعر ببعض الآلام..”

وكان النجم الإسباني قد دخل قائمة برشلونة لمواجهة روما بعدما كانت هناك شكوك كثيرة بشأن جاهزيته للقاء. وتعرض بوسكيتس لإصابة في مباراة العودة ضد تشيلسي بمشط القدم، وقدرت فترة غيابه بثلاثة أسابيع.

ووفقا لتقارير صحفية إسبانية سيرجيو بوسكيتس لا يزال يعاني من انزعاجات، وسيتم تقييم حالته أكثر في الساعات القليلة القادمة، لتحديد إمكانية مشاركته ضد ليجانيس يوم السبت القادم في الجولة 31 من الدوري الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الأكثر قراءة