الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روما يرفض التخلي عن أليسون قبل نهاية الموسم

15:55 25/01/2018

أغلق روما الباب أمام كل الأندية المهتمة بضم حارسه أليسون بيكر، حيث أن الحارس البرازيلي غير متوفر للبيع خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وحسب مصادر “Calciomercato” فإن روما رد على عروض كل من باريس سان جيرمان وليفربول بالرفض، حيث أن النادي الإيطالي قدم رداً واضحاً بأن أليسون بيكر لن يكون متوفراً إلا في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن روما يخشى على عدم الحصول على أفضل خيار لتعويض أليسون خلال الميركاتو الشتوي، كما أن الحارس ليس متحمساً للرحيل عن النادي خلال الميركاتو الجاري لأنه لا يريد المغامرة بفرصه في المشاركة كأساسي في كأس العالم المقبلة في روسيا رفقة المنتخب البرازيلي.

يرتبط أليسون بيكر (25 سنة) مع روما بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة الإيطالية في صيف 2016 قادماً من إنترناسيونال مقابل 9 ملايين يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

أول تحرك من إدارة الاتحاد تجاه حركة مالكوم في الكلاسيكو

الاتحاد السعودي يُحدد بديل محمد صلاح من الدوري الإنجليزي

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

تشيلسي يُحدد اسمًا من الدوري الإيطالي لخلافة بوتشيتينو في الصيف

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

الأكثر قراءة