الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روما ينتصر على سبال ويواصل ضغطه على ثلاثي الصدارة

23:41 01/12/2017

يواصل روما ضغطه على ثلاثي الصدارة ويحقق فوزاً جديداً على حساب سبال بنتيجة (3-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب الأوليمبيكو ضمن مباريات الدوري الإيطالي للإسبوع 15.

وبدأ روما المباراة بأفضل طريقة ممكنة مسفيداً من التفوق العددي بعد طرد مدافع سبال البرازيلي فيليبي دال بيلو في الدقيقة التاسعة، حيث تمكن إدين دجيكو من افتتاح النتيجة سريعاً لذئاب العاصمة في الدقيقة 19، قبل أن ينجح الهولندي كيفن ستروتمان من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول على ذلك.

وواصل روما سيطرته على المباراة خلال الشوط الثاني حيث تمكن من تسجيل الهدف الثالث عن طريق لورينزو بيليجريني في الدقيقة 53، لينجح بعدها بدقيقتين سبال في تقليص النتيجة عن طريق فيدريكو فيفياني، لتظل النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية.

وبفوزه اليوم يرفع روما رصيده إلى النقطة 34 في المركز الرابع مع احتفاظه بمباراةٍ مؤجلة، فيما يتجمد رصيد سبال عند 10 نقاط في المركز 19.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة