الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يحي آماله في التأهل بفوز ثمين على روما

هشام صبحي

01:44 23/11/2017

أحيا أتلتيكو مدريد آماله في التأهل إلى دور 16 بفوزه الصعب على ضيفه روما (2ـ0) ضمن الجولة 5 من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وانتظر الروخي بلانكوس حتى الدقيقة 69 من عمر المباراة ليسجل هدفه الأول عن طريق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان. واستغل أتلتيكو مدريد طرد برونو بيريز من روما في الدقيقة 83، ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 85، سجله كيفن جاميرو.

وبهذه النتيجة عزز أتلتيكو مدريد فرصه في التأهل، حيث رفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، مقلصا الفارق مع روما الثاني الذي تجمد رصيدهم عند النقطة 8، خلف تشيلسي متصدر المجموعة بـ 10 نقاط، والمتأهل للدور القادم بعد فوزه على مضيفه كارباكا اجدام من إذربيجان (4ـ0).

وبهذا يتأجل الحسم في هوية صاحب البطاقة الثانية لدور 16 حتى الجولة الأخيرة، حيث سيحل أتلتيكو مدريد المطالب بالفوز على مضيفه تشيلسي، في حين يستقبل روما كارباكا اجدام الذي غادر المسابقة بشكل رسمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

الأكثر قراءة