الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مشروع ملعب روما يواجه عقبة جديدة

01:32 04/11/2017

يواجه مشروع ملعب روما عقبة جديدة تهدد خطة الأشغال بتأجيل جديد أو بالإلغاء في أسوأ الأحوال، حيث أن نادي الذئاب يواجه مشاكل حقيقية في الحصول على التراخيص اللازمة من أجل إقامة معقله الخاص.

وحسب صحيفة “Il Tempo” فإن مشروع ملعب روما الجديد تم تجميده مجدداً من طرف الحكومة الإيطالية برسم قانون لوزارة الثقافة، يمنع نادي الذئاب من هدم أي منشأة عتيقة بدون الحصول على رخصة أصحاب العمل أو القائمين عليه.

وفي حالة روما فإن السلطات الإيطالية منعت النادي من هدم ساحة سباق الخيل في تور دي فال، التي بنيت بمناسبة دورة الالعاب الاولمبية عام 1960 بدون موافقة مصمم المنشأة خوليو لافوينت الذي لم يعد على قيد الحياة.

وبسبب وفاة المصمم خوليو لافوينت فإن نادي روما سيضطر لاتباع المساطر القانونية اللازمة والتي ستؤجل استفادة النادي من الأرض المعنية وبذلك ستتأخر انطلاقة أشغال البناء مرة أخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة