الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. إيتوربي مهاجم روما يتعرض لإصابة مزدوجة

سامر جرادات

14:07 01/02/2015

أعلن روما الايطالي تعرض مهاجمه الأرجنتيني الشاب خوان إيتوربي لإصابة مزدوجة خلال مواجهة إيمبولي التي جرت في وقت متأخر من مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة العشرون من الدوري الايطالي.

وتعرض إيتوربي للإصابة المزدوجة بعد مرور 20 دقيقة فقط على انطلاق مباراة فريقه ضد إيمبولي حيث انزلق وسقط على قدمه اليمنى مما تسبب بإصابته.

وأعلن روما الايطالي تعرض نجمه الأرجنتيني للإصابة بالتواء في كاحل القدم وركبة قدمه اليمنى حيث ستجرى له المزيد من الفحوصات اليوم لتحديد مدى خطورة الاصابة.

ويتوقع الأطباء أن يكون إيتوربي قد تعرض لتمزق في أرطبة الكاحل الأيمن لكن لن يتم الاعلان عن ذلك حتى اجراء المزيد من الفحوصات للاعب.

إقرأ أيضاً: توتي مرشح لرئاسة الجمهورية الإيطالية

وإقرأ أيضاً: أليجري يكشف حقيقة خلافه مع فيدال

ودخل روما في نفق مظلم نتيجة اصابة إيتوربي كون نجم خط الوسط كيفين ستروتمان سيغيب عن باقي مجريات الموسم، فيما سيبتعد دانييلي دي روسي عن الملاعب لمدة شهر كامل هو الآخر.

وسقط روما في فخ التعادل الايجابي بهدف لمثله مع إيمبولي ليكون هو التعادل الرابع على التوالي لأبناء العاصمة الايطالية مما عقد من مأموريتهم في حصد لقب الدوري الايطالي.

وابتعد روما عن يوفنتوس متصدر الترتيب بفارق ست نقاط علماً أن السيدة العجوز تنقصه مباراة سيلعبها اليوم أمام مضيفه أودينيزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

ميلان يدخل في محادثات للتعاقد مع سكالوني

قرار هام من الخطيب قبل مباراة الترجي في نهائي أفريقيا

قبل ساعات من نهائي أفريقيا.. كاف يستعرض تصديات الشناوي

خطوة تفصل الدوسري عن المشاركة في مباراة الهلال ضد الطائي

ليس لأصحاب القلوب الضعيفة .. 10 تدخلات كادت أن تنهي مسيرة ميسي مبكراً

فحص طبي يحدد موقف أيمن يحيى من المشاركة في مباريات النصر

الأكثر قراءة