الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باتريك شيك: لا فرق بين روما ويوفنتوس

20:03 30/08/2017

يرى المهاجم التشيكي ولاعب روما المنضم حديثاً قادماً من سامبدوريا بأن الفريق غير موجود بين “الجيلاورسي” ونظيره يوفنتوس خاصة أنه فشل في اجتياز الفحوصات الطبية للانضمام لـ “البيانكونيري” في وقت سابق.

وكان شيك قريباً من يوفنتوس إلا أنه فشل في الفحوصات الطبية بسبب مشاكل في القلب، إلا أنه تعافى منها وانضم لروما كأغلى صفقة في تاريخ النادي مقابل 5 ملايين يورو كعارة و38 مليون يورو سيحصل عليها سامبدوريا الصيف القادم من التعاقد الإجباري.

وقال شيك الملقب بـ”إبراهيموفيتش الجديد” في تصريحات صحفية “أنا سعيد في روما ولن أتحدث عن الأندية التي أرادتني بعد يورو تحت الـ21 عاماً، ليس هنالك فرق بين روما ويوفنتوس، الناديان يمتلكان طموحات كبيرة وأنا أحب روما”.

وأضاف “أتطلع للعب مع الفريق بعد مشاهدة الجماهير في المطار، التتويج بلقب الدوري ؟، الموسم الماضي حققنا المركز الثاني وأتمنى تحقيق نتائج أفضل”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة