الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. روما يعلن انتقال باريديس إلى زينيت مقابل مبلغ جيد

سامر جرادات

20:13 01/07/2017

أعلن روما الإيطالي في بيان منشور عبر موقعه على شبكة الانترنت، أعلن رحيل الأرجنتيني لياندرو باريديس متجهاً صوب زينيت سان بطرسبرج الروسي.

روما كشف في بيانه الرسمي عن توصله لاتفاق نهائي من أجل انتقال باريديس إلى صفوفه مقابل 23 مليون يورو، بالإضافة إلى 4 ملايين يورو كعلاوات على الصفقة، رغم أن قيمة اللاعب حسب موقع ترانسفير ماركت لا تتجاوز 6 ملايين يورو فقط.

باريديس الذي يشغل مركز خط الوسط الدفاعي، أو محور خط الوسط، أصبح من اللاعبين الذين يعتمد عليهم في روما خلال الموسم الماضي، وبالتحديد في الأسابيع الأخيرة من الموسم، لكن هذا الأمر لم يمنع المدير الرياضي مونتشي من الاستغناء عن خدماته.

وانضم باريديس إلى صفوف روما صيف 2014 قادماً من بوكا جونيورز الأرجنتيني على سبيل الإعارة، قبل أن يتم انتقاله إلى صفوف الفريق صيف 2015 مقابل 6 ملايين يورو، علماً أنه أعير إلى إمبولي في ذات الصيف ولمدة موسم واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة