الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زينيت يتوصل إلى اتفاق للتعاقد مع مانولاس

20:14 22/06/2017

أصبح مستقبل المدافع الدولي اليوناني كوستاس مانولاس خارج روما بشكل شبه مؤكد هذا الصيف ، حيث أن اللاعب أصبح أقرب للانتقال إلى زينيت سان بيطرسبرج الروسي بعد التوصل إلى اتفاق مبدئي .

وحسب شبكة “سكاي سبورتس” فإن زينيت توصل إلى اتفاق مع مانولاس ووكيل أعماله على إتمام انتقاله هذا الصيف بعد اتصال مدرب الفريق الإيطالي الجديد روبرتو مانشيني باللاعب ، والخطوة المقبلة ستكون بالتفاوض مع روما من أجل الاتفاق حول قيمة الصفقة .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن كوستاس مانولاس وافق على عرض زينيت بالتوقيع على عقدٍ يمتد لـ 4 مواسم مع راتب سنوي يبلغ 3.5 مليون يورو ، ويحتاج النادي الروسي الآن للتوصل إلى اتفاق مع روما حول قيمة الصفقة حيث أن نادي العاصمة يحدد سعر اللاعب في 30 مليون يورو .

ويرتبط كوستاس مانولاس (26 سنة) مع روما بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2019 ، هو الذي انتقل إلى النادي الإيطالي في صيف 2014 قادماً من أولمبياكوس مقابل 13 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

وظيفة مرموقة تنتظر كلوب بعد ليفربول

رد نهائي ومعاقبة اللاعب.. الأهلي يُخاطب اتحاد الكرة بسبب قضية الشيبي

لودي يواصل الغياب عن الهلال أمام التعاون 

الأكثر قراءة