الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي روسي: اعتزالي بات قريباً والمونديال محطتي الأخيرة مع إيطاليا

محمد عبد الرحمن

15:13 07/06/2017

صرح دانييلي دي روسي لاعب خط وسط منتخب إيطاليا وفريق روما بأن كأس العالم القادمة ستكون محطته الأخيرة مع الآتزوري، مشيراً إلى أنه قد يعتزل اللعب نهائياً عام 2019.

وكان دي روسي صاحب الـ33 عام قد جدد تعاقده مع فريقه روما لمدة موسمين حتى عام 2019، ويبدو أنه سيكون آخر عقد بالنسبة له في مشواره الكروي.

وسيلعب مساء اليوم الأربعاء منتخب إيطاليا أمام نظيره الأوروجواني، ويستعد دي روسي للوصول للمباراة رقم 113 إذا شارك، ليتجاوز رقم الحارس الأسطوري دينو زوف ليكون خامس أكثر اللاعبين مشاركةً مع الآتزوري.

وتحدث دي روسي قبل المواجهة مع الأوروجواي قائلاً “مستقبلي في الملاعب؟ أعتقد بأنني ساعتزل اللعب دولياً بعد كأس العالم المقبلة، حيث سيكون عمري وقتها قد تجاوز الـ35 عام”.

وأضاف “أعتقد أن عقدي الحالي مع روما سيكون الأخير بالنسبة لي في ملاعب كرة القدم، وساعتزل بعدها نهائياً”.

وتابع “فخور كوني تجاوزت رقم دينو زوف، وحالياً أسعى لتجاوز رقم بيرلو، لذا فنحن نتحدث حالياً عن تواجدي ضمن أساطير اللعبة في إيطاليا”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

الأكثر قراءة