الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارتشيلو ليبي: مدربا روما وإنتر ميلان سيرحلان في الصيف

محمد عبد الرحمن

11:19 02/05/2017

يعتقد مارتشيلو ليبي مدرب منتخب إيطاليا السابق الحائز معهم على لقب كأس العالم عام 2006 أن مدربا فريقا روما وإنتر سيرحلان في الصيف المقبل.

وينتهي عقد لوسيانو سباليتي مع فريقه روما نهاية هذا الموسم، في ظل التقارير الصحفية التي تشير باقتراب رحيله، كونه لم ينجح في إحراز أي لقب مع ذئاب العاصمة.

بينما ستيفانو بيولي مدرب الإنتر يلاقي بعض الانتقادات الحالية، وسط اهتمام إدارة النادي بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وتحدث ليبي في تصريحات صحفية قائلاً “أعتقد أن مستوى الدوري الإيطالي جيد، فهناك فرق في مؤخرة الترتيب مثل كروتوني وتلعب بشكل مميز، المشكلة أن يوفنتوس أقوى من الجميع”.

وتابع “أعتقد أن إنتر ميلان سيغير مدربه، كذلك الحال ينطبق على روما، ودي فرانشيسكو مدرب ساسولو سيأخذ منصب أكبر الفرصة المقبلة، هناك تحركات كثيرة ستحدث في الصيف”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة