الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دجيكو: كان من السهل الرحيل عن روما

21:36 06/04/2017

كشف البوسني إدين دجيكو مهاجم روما عن السبب الذي منعه للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة رغم أن الأمر كان سهلاً بحسب وصفه.

وقدم دجيكو أداء سيء في الموسم الماضي، حيث سجل 10 أهداف فقط خلال 39 مباراة، وكان يتعرض لانتقادات لاذعة من الجماهير التي طالبته بالرحيل.

واستعاد دجيكو مستواه المعهود في الموسم الحالي، بل أنه يقدمه واحد من أفضل مواسمه على الإطلاق، حيث خاض 41 مباراة في مختلف البطولات وأحرز 33 هدف.

وقال دجيكو بخصوص هذا الأمر “لم يكن الموسم الاول في روما جيداً، نتيجة لسلسلة من الظروف المؤسفة”.

وتابع “لقد غيرت طريقتي في التدريب، فالأمر يحتاج وقت للتكيف، لقد كان من السهل الرحيل بعيداً، لكني كنت أريد البقاء وإثبات جودة بلدي، ولقد حققت ذلك”.

وأنهى دجيكو حديثه “لقد كان هناك انتقادات، وكان ذلك عادلاً، ولقد ساعدني لأصبح أقوى، كل دوري مختلف عن الآخر، في إيطاليا وجدت نمطاً جديداً في الدفاع لم أكن معتاد عليه من قبل”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة