الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتي يكشف عن مستقبله ويفتح ملف ريال مدريد مجدداً

16:11 24/03/2017

كشف أسطورة روما ونجم المنتخب الإيطالي السابق فرانشيسكو توتي عن توجهاته المهنية بعد نهاية الموسم الحالي في ظل وجود تقارير تفيد بأنه سيكون الأخير في مسيرته الكروية.

وقال توتي في حوار مع قناة “كانال 5” الإيطالية “أفكر الآن في مستقبلي وقد اتخذت القرار المناسب والإعلان عنه سيكون في مايو أو يونيو، أريد القول بأني لن أكون مدرباً لأنني غير معجب بالوقوف أمام 30 لاعباً”.

وأضاف “أمامي ثلاثة خيارات فقط سواء بمواصلة اللعب بقميص روما أو العمل كإداري أو أترك كرة القدم والانشغال بأمور أخرى لكني لن أوقع لأني نادي إيطالي أخر احتراماً للنادي”.

وعاد توتي بالذاكرة إلى السنوات الماضية عندما كان قريباً من الانتقال لريال مدريد الإسباني، قائلاً “لقد كنت قريباً من الرحيل عن روما والتوقيع لريال مدريد، لقد فكرت في الرحيل وكنت على وشك ذلك”.

وختم توتي حديثه، قائلاً “لقد ندمت على عدة أمور في مسيرتي الكروية لأني لم أتمكن من تحقيقها منها عدم الفوز بلقب دوري الأبطال مع روما والفشل باللعب بجانب الظاهرة رونالدو”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

الأكثر قراءة