الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سباليتي يهاجم التحكيم بعد هزيمة روما أمام سامبدوريا

22:56 29/01/2017

اشتكى مدرب روما، لوتشيانو سباليتي، من الإدارة السيئة من قبل الحكم للمباراة التي خسرها فريقه أمام سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإيطالي.

وكان روما قد طالب باحتساب ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة لصالح المهاجم البوسني إدين دجيكو، إلا أن الحكم رفع راية التسلل بوجه اللاعب.

وقال سباليتي بخصوص ركلة الجزاء في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس إيطاليا” التلفزيونية “اللاعب لم يكن متسللاً وليس هنالك الكثير لأقوله، لكن مشاهدة اللقطة لم يكن أمراً صعباً”.

وتابع المدرب الإيطالي حديثه عن المباراة وأداء فريقه، قائلاً “لم نكن ناضجين في المباراة، سامبدوريا لعب الشوط الأول بوتيرة عالية وضغط كبير وكان يجب أن نحافظ على الكرة وعدم السماح لهم بالتواجد في مناطقنا”.

وأضاف “كنا أفضل في الشوط الثاني باستثناء الدقائق الثلاثة التي شهدت تسجيل أهدافاً في شباكنا، الدفاع تحرك بشكلٍ ليس سيئاً، لكن تحرك وكثافة سامبدوريا في الوسط جعلت قرائتنا لهم بطيئة، كنا نمتلك فرصة الحصول على النقاط الثلاث لكننا أضعنا كل شيء”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

معلول وعبدالمنعم.. ثنائي مرعب يقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

الأكثر قراءة