الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سباليتي يوضح سبب عدم إشراك صلاح منذ البداية ضد يوفنتوس

سامر جرادات

12:59 18/12/2016

برر لوسيانو سباليتي مدرب روما السبب الذي دفعه لترك محمد صلاح على دكة البدلاء خلال مواجهة يوفنتوس في قمة مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي.

سباليتي برر قراره بأن صلاح لم يكن جاهز بدنياً لخوض 90 دقيقة ضد يوفنتوس في ظل معاناته من الإصابة خلال الأسبوعين الماضيين، لذلك فضل إراحته خلال الشوط الأول.

وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء “حينما تواجه يوفنتوس فإنك تدفع بأقوى تشكيلة على الصعيد البدني. صلاح غاب عن الملاعب لمدة أسبوعين وربما لم يكن قادراً على لعب 90 دقيقة”.

وأضاف “فكرتي كانت أن أمنحه الراحة في الشوط الأول وأعتمد عليه في الشوط الثاني. أعتقد أنه قدم أداء جيد وفعل المطلوب منه على الرغم من أننا لم نسجل هدف التعادل”.

واعترف سباليتي بأن يوفنتوس تفوق على فريقه رغم تقديم روما أداء جيد “يوفنتوس أثبت نفسه على أرض الملعب وكان قوي في الالتحامات والمواجهات رجل لرجل، أخبرت لاعبي فريقي أن يحاولوا إثبات أنفسهم على أرض الملعب، لكن هذا ما فعله المنافس. قدمنا أداء جيد في الشوط الثاني، لكن هذه العقلية يجب أن تظهر منذ الدقيقة الأولى وليس بعد تقدم المنافس بالنتيجة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

براميل الثلج تثير اهتمام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الترجي

وكيل يحيى عطية الله يرد بشكل قاطع على مفاوضات الأهلي

ريال مدريد يحسم مستقبل لوكاس فاسكيز بشكلٍ نهائي

ديربي الرياض.. رونالدو يتحدى عقدته أمام عملاق الهلال

طبيب الزمالك يؤكد غياب الزناري وشيكابالا عن مباراة نهضة بركان

رسمياً .. ليفربول يعلن رحيل نجمه عقب انتهاء الموسم

الأكثر قراءة