الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ناينجولان : يمكننا خطف اللقب من يوفنتوس وغياب صلاح مؤثر

مراد نشيوي

22:32 02/12/2016

دافع الدولي البلجيكي رادجا ناينجولان عن حظوظ فريقه روما في تحقيق لقب الدوري هذا الموسم ، كما كشف سبب رفضه الرحيل إلى تشيلسي خلال الصيف الماضي في مقابلة له مع “Calciomercato” قبل مباراة الديربي أمام لاتسيو .

وقال ناينجولان عن إمكانية خطف الصدارة من يوفنتوس “بالنظر إلى جدول الترتيب فنحن نمتلك فرصة الإقتراب أكثر من يوفنتوس ، نحتاج للفوز يوم الأحد وإضافة نقاط مهمة للغاية” .

وعن غياب نجم الفريق الدولي المصري محمد صلاح قال ناينجولان “محمد صلاح لاعب مهم للغاية ، لكن في مباراة ديربي كبيرة مثل هذه الكل يكون متحفزاً وأي لاعب يحب أن يقدم أفضل ما لديه” .

وعن اقترابه من الرحيل إلى تشيلسي خلال الصيف الماضي قال ناينجولان “قررت البقاء هنا وأنا سعيد بقراري ، أريد تحقيق لقب مع روما .. يوفنتوس يعاني مع بداية هذا الموسم عكس المواسم الماضية ويجب أن نستغل هذا” .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

رغبة الخطيب تحسم مصير معلول مع الأهلي

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

الأكثر قراءة