الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيزني تعلم مع سباليتي ما لم يتعلمه في 10 سنوات مع فينجر

14:06 23/05/2016

اعترف حارس المرمى فويتشيك تشيزني أنه تعلم مع لوتشيانو سباليتي مدرب روما في أقل من نصف موسم مما تعلمه في عشر سنوات تحت قيادة الفرنسي آرسين فينجر في آرسنال الإنجليزي.

وانضم حارس المرمى البولندي إلى صفوف روما على سبيل الإعارة من آرسنال في الصيف الماضي ، فيما ساعد فريق الجيلاروسي بالحصول على المركز الثالث في بطولة الدوري الإيطالي.

وتطرق اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً إلى تجربته في العاصمة الإيطالية ، حيث شدد على أن ما تعلمه مع مدرب روما في غضون أربعة أشهر ، أكثر مما تعلمه خلال مسيرته في صفوف آرسنال.

وقال فويتشيك تشيزني : “أنا أعرف أين سألعب في الموسم المقبل ، ولكن لا أستطيع الكشف عن ذلك حتى الآن ، “إذا بقيت في روما فإنها ستكون فرصة للنمو والتحسن ، وإذا عدت إلى آرسنال ، فسوف أستفيد من تجربتي في إيطاليا”.

وحول الأشياء التي تعلمها في روما واضاف : “في أربعة أشهر تحت قيادة سباليتي ، فقد تعملت الأشياء التي لم أتعلمها في عشر سنوات في إنجلترا ، لوتشيانو يولي أهمية لكل التفاصيل ويريد حارس مرمى يلعب الكرة من خلال كلتا قدميه”.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

الأكثر قراءة