الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روما متردد في التعاقد مع الشعراوي بصيغة دائمة

سامر جرادات

10:50 28/04/2016

فاجأت وسائل الإعلام الإيطالية المتابعين بالكشف عن تردد روما في عملية تفعيل البند الذي يتيح له التعاقد مع سيتفان الشعراوي بصيغة دائمة قبل نهاية الموسم الحالي.

التقارير الصادرة من وسائل الإعلام الإيطالية أشارت إلى تخوف إدارة روما من انخفاض مستوى الشعراوي في الآونة الأخيرة حيث سجل هدف وحيد في آخر 8 مباريات.

واعتقد الجميع بأن روما في طريقة لحسم صفقة الشعراوي لصالحه عبر دفع 13 مليون يورو لناديه الأساسي ميلان وذلك اثر تألق اللاعب في الأسابيع الأولى بالعاصمة الإيطالية، لكن تراجع مستواه بعد ذلك جعل الصفقة مهددة بالإلغاء.

ويواجه روما مشكلة أخرى في صفقة الشعراوي تتمثل في عدم قدرة النادي على دفع 13 مليون يورو قبل 30 يونيو (حزيران) المقبل حتى لا يخالف قوانين اللعب النظيف مالياً، وهو ما سيعني أن بند شراء العقد لن يكون فعالاً بدون مفاوضات جديدة مع ميلان .

** اقرأ أيضاً: رونالدو يلجأ إلى علاج جديد للمشاركة أمام السيتي

– اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة