الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدير روما: لن نعاقب توتي وهذا سبب استبعاده

00:56 22/02/2016

نفى ماورو بالديسوني المدير العام لروما ما تردد مؤخراً حول معاقبة قائد الفريق فرانشيسكو توتي بعد التصريحات المثيرة للجدل التي انتقد فيها مدرب الفريق لوتشيانوي سباليتي.

وقام سباليتي باستبعاد توتي من مواجهة باليرمو بعد الانتقادات التي وجهها الأخير له بسبب عدم الاعتماد عليه في المباريات رغم تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة روما قررت معاقبة توتي على هذه التصريحات، وكانت الخطوة الأولى هي استبعاده من قائمة الفريق.

لكن بالديسوني نفي هذه الإدعاءات، حيث قال لوسائل الإعلام “لم يكن قرار استبعاده عقابياً، فالنادي لا يحتاج لاتخاذ موقف بشأنه في هذه المسألة، فالمسألة تقنية وفنية فقط”.

وتابع “المدرب قال لتوتي أنه لن يكون على مقاعد البدلاء في مواجهة باليرمو بعد تصريحاته يوم أمس التي خلقت توتر في غرفة خلع الملابس، لكن هذه ليست عقوبة”.

وأنهى بالديسوني حديثه “القرار يرجع إلى المدرب في النهاية، وقد قرر استبعاده في هذه المباراة، لكن اعتباراً من يوم غد سيعود توتي إلى تدريبات الفريق بشكل طبيعي”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

الأكثر قراءة