الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو قد يعيد نجم يوفنتوس السابق إلى إيطاليا

حسين ممدوح

15:02 24/12/2023

سبورت 360 – لا يزال ليوناردو بونوتشي، قائد يوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق على اتصال وثيق بنادي روما، بشأن انتقال محتمل إلى ملعب الأولمبيكو في سوق الانتقالات الشتوية في يناير.

وأصبح جوزيه مورينيو وفريق روما في حاجة ماسة وفورية إلى تعزيزات دفاعية، مع غياب كريس سمولينج إلى أجل غير مسمى، بالإضافة إلى غياب إيفان نديكا لفترة طويلة خلال مشاركته في كأس الأمم الأفريقية في منتصف يناير.

وأمضى بونوتشي، البالغ من العمر الآن 36 عامًا، الأشهر الستة الأخيرة في ألمانيا مع يونيون برلين، وشارك في 7 مباريات في الدوري الألماني.

بونوتشي مرشح للتوقيع مع روما في يناير

وتشير التقارير الاخيرة إلى ان بونوتشي ويونيون برلين قد ينفصلان في يناير من خلال فسخ العقد الذي كان حتى تاريخ يونيو 2024.

ويرى روما بأن بونوتشي سيكون خيار محتمل ومناسب للفريق، الذي لا يزال مقيدًا في السوق بسبب الوضع المالي، وذكرت صحيفة جازيتا بأن المدير تياجو بينتو كان على اتصال بالفعل بحاشية بونوتشي لأكثر من أسبوع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

الأهلي يتطلع لتكرار سيناريو 2005 ضد الترجي

بايرن ميونيخ يهدد صفقة برشلونة الصيفية

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر في يونيو

حقيقة رحيل كريم بنزيما عن الاتحاد في الصيف

نجم ريال بيتيس على رادار برشلونة

طبيب الزمالك يوضح مستجدات إصابة حمدي وشيكابالا وشحاتة

الأكثر قراءة