الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميًا .. روما يُعلن ضم سردار أزمون من باير ليفركوزن

حسين ممدوح

13:51 26/08/2023

سبورت 360 – أعلن نادي روما عن التوقيع مع اللاعب الدولي الإيراني سرداد آزمون على سبيل الإعارة المبدئية، مع وجود بند لخيار الشراء في نهاية الموسم، قادمًا من باير ليفركوزن الألماني.

بحث روما طويلًا في السوق عن ضم مهاجم جديد، ويبدو بأن النجم الإيراني كان ضمن مُفكرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لفترة طويلة، والذي ستكون قيمة بند الشراء في عقده هي 12 مليون يورو.

وبعد إعلان انتقاله رسميًا، صرح المهاجم الإيراني بقوله: “من الصعب وصف المشاعر التي أشعر بها. أنا قادم إلى أحد أعرق الأندية على الساحة الدولية، وسيكون حلمًا بالنسبة لي أن أتمكن من الفوز بلقب مع قميص نادي روما”.

آزمون يتم انتقاله إلى روما على سبيل الإعارة

استطرد اللاعب: “أتيحت لي فرصة اللعب في الملعب الأوليمبي في العاصمة روما العام الماضي، وسأعترف بأنني لم ألتق من قبل بمثل هؤلاء المشجعين المتحمسين، والآن أتطلع للقتال من أجلهم وتحقيق أهدافنا”.

نجح أزمون في 316 مباراة مع الأندية التي لعب بها في تسجيل 115 هدفًا وقدم 48 تمريرة حاسمة، كما سجل مع منتخب إيران 45 هدفًا وصنع 9 تمريرات حاسمة في 71 مباراة، وقد سبق له أن أرتدى قمصان أندية روبين كازان، روستوف، زينيبت ومؤخرًا باير ليفركوزن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

ضربة لجهود بايرن ميونخ في ملف خليفة توخيل ‏

سوسيداد يحسم الجدل بشأن زوبيمندي وبرشلونة

إنريكي: باريس سان جيرمان سيكون أقوى بدون مبابي ‏

تين هاج يرد على المطالبين بإقالته من مانشستر يونايتد

بيولي يعترف بقوة الغريم: إنترميلان يتفوق على الجميع

ريال مدريد على موعد مع التاريخ في مباراة ديبورتيفو ألافيس

الأكثر قراءة