الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو: كان بإمكاني مغادرة روما في ديسمبر

حسين ممدوح

12:50 05/02/2023

سبورت 360 – قام جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما بتحليل الوضع الراهن للجيالوروسي، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق العاصمي على إيمبولي، بعد الإقصاء المفاجئ من كأس إيطاليا على يد كريمونيزي.

دخل روما أمس المباراة بقوة وسجل هدفين في أول 6 دقائق عبر روجير إيبانيز وتامي أبراهام، وقام بتعويض خيبة الأمل على الخسارة من كريمونيزي على نفس الملعب قبل أيام في ربع نهائي كأس إيطاليا.

وفي حديثه عن الأمر قال مورينيو: “أخبرت لاعبي فريقي بأنه يتعين عليهم دخول الملعب بحقيبة ظهر مليئة بإحباطات الهزيمة في الكأس.. كانت نتيجة غير عادية، مع الأخذ في الاعتبار أننا مع كل هزيمة يبدو وكأننا في ورطة وفي وضع يسمح بالذهاب إلى الدرجة الثانية”.

مورينيو: كان بإمكاني الرحيل عن روما لكنني بقيت

ورغم الفوز اشتكى المدرب البرتغالي من عدم وجود خيارات عديدة لديه، وأن التعاقدات الجديدة ربما لا ترقى إلى المستوى المطلوب، وأن الصحافة وربما جزء من الجمهور لا يتفهمون الصعوبات التي لديه.

ذكر الجميع عند الحديث عن تجديد سمولينج، بأن جوزيه كان بإمكانه الرحيل عن النادي الإيطالي العاصمي والانتقال لتدريب منتخب البرتغال خلفًا لفيرناندو سانتوس.

وعن ذلك علق مورينيو: “ليس عليّ فعل أي شئ لإقناعه، كان بإمكاني أن أغادر في ديسمبر. ولم أفعل.. بقيت هنا وهذه هي حياتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة