الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح مثير من مورينيو عقب التعثر أمام يوفنتوس

حسين زنون

22:58 27/08/2022

سبورت 360 – أطلق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، تصريحاً مثيراً عن تعثر فريقه أمام يوفنتوس بالتعادل بهدف لمثله، مساء السبت، في قمة مباريات الأسبوع بالدوري الإيطالي.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة DAZN عقب اللقاء” قدمنا مردوداً مخزياً في الشوط الأول، وفي نهاية الفترة الأولى تحدثت مع اللاعبين وأخبرتهم أني أشعر بالخزي منهم ومما قدموه في الملعب”.

مورينيو يفتح النار على لاعبي روما بعد التعادل مع يوفنتوس

وأضاف المدرب الاستثنائي ” كنت أشعر بالخجل من كوني مدرباً لهؤلاء اللاعبين، لا يمكن أن نأتي هنا بهذا السلوك على الإطلاق، كنت أدعو إلى ربي أن ينتهي الشوط الأول ونحن متأخرين بهدف واحد فقط”.

واستطرد قائلاً” في الشوط الثاني تحسن مردودنا، لا أريد التحدث عن الأمور الفنية، أنا أتحدث فقط عن السلوك، كنا محظوظين بالخسارة بهدف فقط في الشوط الأول، وكان دخولنا للملعب بشكل مغاير تماماً عقب الاستراحة”.

وواصل مورينيو تصريحاته “الأمر كان صعباً إلى حد ما بالنسبة لنا، وكان هناك بعض الخيارات القليلة أمامي، لا أريد أن أقول أن النتيجة مستحقة، لأن ذلك سيعطيني قيمة لا نستحقها، لأن الشوط الأول كان غاية في السوء”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة