الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نبوءة جوزيه مورينيو تتحقق مع ديلي آلي بعد عامين فقط

رامي جرادات

20:20 26/08/2022

سبورت 360 – سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على نبوءة جوزيه مورينيو المدير الفني لروما بشأن النجم الإنجليزي ديلي آلي، وذلك خلال فترة تدريبه فريق توتنهام هوتسبير.

واستلم مورينيو تدريب توتنهام في شهر نوفمبر من عام 2019، وكان يراهن على إعادة إحياء مسيرة ديلي آلي، مما جعله يعيده إلى التشكيلة الأساسية خلال الأسابيع الأولى، لكن اللاعب لم يظهر بالشكل المطلوب، ليخرج بعد ذلك من حسابات المدرب البرتغالي بشكل كامل.

وكان ديلي آلي من أفضل المواهب الصاعدة في سماء الكرة الأوروبية قبل بضعة سنوات، لكن مستواه انخفض بشكل كبير في آخر 3 أعوام، ورحل عن توتنهام بشكلٍ حر في الصيف الماضي ووقع مع إيفرتون، لكنه أخفق مجدداً ولم يخض سوى مباراتين فقط طيلة الموسم المنصرم.

ديلي آلي يرحل عن الدوري الإنجليزي

وقرر إيفرتون إعارة ديلي آلي إلى بشكتاش، وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي يوم أمس الخيس، لتتأكد نبوءة مدربه السابق جوزيه مورينيو الذي كان لديه خطاب تاريخي مع اللاعب عام 2020.

وقال جوزيه مورينيو في خطابه لديلي آلي قبل عامين خلال الفيلم الوثائقي الذي تم نشره على منصة أمازون “يجب أن أخبرك دائماً ما أفكر به، وربما أنت تقول في داخلك اذهب إلى الجحيم. لكن يجب أن أخبرك، منذ البداية لم يكن لدي شك في إمكانياتك، رأيتك تقوم بأشياء مذهلة ومباريات كبيرة، لكنني لاحظت أن هناك صعود وهبوط في مستواك”.

وتابع “هناك فرق كبير بين اللاعب الذي يحافظ على مستواه واللاعب الذي لديه لحظات جيدة، وهذا ما يصنع الفارق بين أفضل لاعب ولاعب آخر يملك إمكانيات فقط”.

وأنهى مورينيو حديثه “لا أعرف إن كان ذلك بسبب أسلوب حياتك. عمري 56 عاماً، وفي البارحة كنت في العشرينات، الوقت يمضي بسرعة. وفي يوم من الأيام سوف تندم على ذلك. يجب أن تطالب نفسك بالمزيد، وليس لأنني أنا من يطلب منك ذلك، ولا من أجل أي أحد، أنت عليك أنت تطلب من نفسك تقديم المزيد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة