الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روما يُحدد طلباته من يوفنتوس في صفقة زانيولو

محمد مصطفى

00:28 28/06/2022

سبورت 360- يسعى نادي يوفنتوس لضم النجم الإيطالي الشاب نيكولو زانيولو، وفي هذا الإطار حدد روما طلباته لإتمام الصفقة.

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن المُحادثات تتواصل بين الطرفين لتحديد اللاعبين الذين قد تتضمنهم صفقة تبادل ينتقل بموجبها زانيولو ليوفنتوس بأقل من السعر المطلوب وهو 50 أو 60 مليون يورو.

روما لا يقبل فكرة ضم ارثر ميلو في صفقة يوفنتوس

وأشار التقرير إلى أن روما ليس مُتحمساً لفكرة انتقال أرثر ميلو للجيالوروسي في الصفقة التبادلية، وترغب إدارة روما بدلاً عن ذلك الاستفادة من لاعبين أصغر في السن قابلين للتطور.

وذكر التقرير أن روما مُهتم بلاعب الوسط الشاب ميريتي الذي يبلغ من العُمر 18 عاماً، فضلاً عن فريوني الذي يبلغ من العُمر 23 عاماً ومُعار حالياً لنادي تيرول الألباني.

ويأتي ذلك في إطار سعي يوفنتوس لتعويض النجم باولو ديبالا الذي أنهى علاقته بيوفنتوس بعد مسيرة دامت  7 أعوام في قلعة البيانكونيري.

ويبلغ زانيولو من العُمر 22 عاماً، وكان قد انتقل للنادي في 2018 قادماً من إنترميلان، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 111 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 22 هدفاً، وصنع 15 هدفاً لزملائه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

الأكثر قراءة