الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يُواصل تصريحاته النارية بعد هزيمة روما الأوروبية

محمد مصطفى

03:27 08/04/2022

سبورت 360- وجه جوزيه مورينيو، مُدرب فريق روما، نقداً لاذعاً لأرضية ملعب مُنافسهم بودو جليمت النرويجي بعد الهزيمة في دوري المؤتمر الأوروبي.

وكان روما قد تعرض لهزيمة بهدفين لهدفٍ في ذهاب ربع نهائي المُسابقة الأوروبية على أرض النرويج، افتتح التسجيل للجيالوروسي لورينزو بيليجريني، قبل أن يرد الفريق النرويجي بهدفين عن طريق أولريك سالتنيس وهوجو فيتسلين.

مورينيو: هزيمة روما؟ لقد واجهونا في ملعب بلاستيكي !

وقال مورينيو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا،  :”لكي أكون أميناً فإن أكثر شيء أقلقني هو إصابة مانشيني، هذا أمر مُقلق وحدث بسبب اللعب على أرض ملعب بلاستيكي”.

وأضاف مورينيو قائلاً :”لقد خسرنا بهدفين لهدفٍ، ولدينا مُباراة العودة على أرض الملعب الأولمبي في روما أمام جمهورنا، وليس لدي مُشكلة أن أقول الآن إننا الفريق المُرشح للعبور لنصف النهائي”.

وتابع المُدرب المُثير للجدل دوماً حديثه بالقول :”لدي إيمان في لاعبي فريقي، وفي الملعب، وفي دعم الجمهور، بوضوح بودو جليمت فريق صعب، ولكني أؤمن أيضاً أن الحكم والحكم المُساعد في جولة الإياب سيكونان جيدين”.

وستُحسم بطاقة العبور لدور نصف النهائي في المُسابقة الأوروبية يوم الخميس المُقبل بعد لعب مُباراة العودة التي يأمل جمهور روما أن تبتسم لصالحهم.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

الأكثر قراءة