الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح مُثير من المُدير الرياضي لروما عن الهزيمة أمام ميلان

محمد مصطفى

02:52 02/11/2021

سبورت 360- شن تياجو بينتو، المُدير الرياضي لنادي روما، هجوماً لاذعاً على حكم المُواجهة التي جمعتهم مع ميلان، في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكان ميلان قد عاد من أرض مُنافسه بفوزٍ مُثير بهدفين لهدف، وشهدت المُباراة اعتراضات من أصحاب الأرض على أداء التحكيم خاصة في ركلة الجزاء التي مُنحت للضيوف وسجلوا منها الهدف الثاني.

بينتو: التحكيم أضر بروما في الدوري الإيطالي

وقال بينتو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”أريد أن أقول أن ميلان لعب مُباراة عظيمة، وربما كان يستحق هذا الانتصار، ومع ذلك فإن هناك حديث يُقال عن التحكيم”.

وتابع المُدير الرياضي للجيالوروسي حديثه بالقول :”هذا ليس تجاهلاً لنقاط ضعفنا، نحن مُحترفون ونُريد أن نتطور، ولكن لا يُمكن إخفاء ما حدث بالأمس”.

وأضاف :” لماذا معايير التحكيم مُختلفة؟ مواقف متساوية في الدوري الإيطالي لها معايير مُختلفة تماماً، نحن مُحترفون ولا يُمكن إخفاء جانبين: هناك أشخاص يتمتعون بمصداقية أكبر مني تحدثوا عن معايير التحكيم، وقارنوها بدوريات اخرى وبدوري أبطال أوروبا”.

وأكمل :”لا أحد يفهم معايير التحكيم هنا في إيطاليا، ولا يُمكنني إخفاء حقيقة أنه خلال 11 مُباراة في الدوري كانت هناك مواقف تعرض فيها روما للضرر بوضوح”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

الأكثر قراءة