الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وصول المهاجم المنتظر لتشكيلة روما مورينيو

حسين ممدوح

01:10 31/07/2021

سبورت 360 – طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من إدارة روما ضم مهاجم جديد ليكون هناك عمق أكبر في التشكيلة، وليكون لديه خيارات أكبر في مركز رأس الحربة والثلاثي الأمامي.

ومن الواضح أن اللاعب المنتظر سيكون الأوزباكستاني إلدور شومورودوف والذي تألق بشكلٍ لافت للنظر مع فريق جنوى في العام الماضي.

أظهر اللاعب نفسه استعداده للانضمام إلى روما، وذلك على حسابه الشخصي على شبكة تويتر للتواصل الاجتماعي حيث كتب: نراكم غداً يا رومانيستي.

مورينيو ينتظر وصول شومورودوف

سيصل اللاعب الأوزبكي غداً إلى العاصمة الإيطالية روما بعد الوصول لاتفاق ما بين إدارة الناديين، وسيكون عليه خوض الفحوصات الطبية قبل بداية مغامرته في الجيالوروسي.

لا ينقص سوى القليل من التفاصيل على انتقال شومورودوف إلى روما، ومن المفترض أن يكون جاهزاً ومستعداً للمباراة الأولى للذئاب العاصمية في الدوري الإيطالي أمام فيورنتينا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

جوميز يستبعد 3 لاعبين من مباراة الزمالك ونهضة بركان

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد رايو فاييكانو

مباشر أرسنال وإيفرتون: إدريسا يتقدم وتومياسو يتعادل سريعاً.. فيديو

مباشر ليفربول وولفرهامبتون: ماك أليستر يقص الشريط والثاني يأتي سريعاً.. فيديو

تشكيلة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الهلال ينهي تمديد عقد جيسوس بعد جلسة بن نافل

الأكثر قراءة