الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يخطط لخطف نجم مانشستر يونايتد هذا الصيف

محمد عبد الرحمن

13:01 30/06/2021

سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إنجليزية بأن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي الجديد يرغب في التعاقد مع الأوروجواني إدينسون كافاني نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وتعاقد نادي مانشستر يونايتد مع النجم الأوروجواني كافاني صيف العام الماضي بشكلٍ مجاني، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقدّم كافاني مردوداً طيباً مع مانشستر يونايتد في موسمه الأول مع الفريق، بتسجيله 17 هدفاً، وصنع 8 آخرين في 39 مباراة، منهم 17 مباراة فقط كأساسي.

مورينيو يخطط لخطف كافاني من اليونايتد

وأشارت صحيفة “الدايلي ستار” إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو يرغب في تعزيز خط هجوم روما، ووقع الاختيار على إدينسون كافاني ابن 34 عاماً.

وأكملت الصحيفة أن مانشستر يونايتد لا يفكر في التفريط بكافاني الذي جدد عقده مع الشياطين الحمر الشهر الماضي لمدة موسم آخر.

ولكن أوضحت الصحيفة أن جوزيه مورينيو سيحاول إقناع النجم إدينسون كافاني بالعودة إلى مسابقة الدوري الإيطالي، حيث سيضمن له التواجد في التشكيلة الأساسية لذئاب العاصم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

الأهلي يكتسح أبها بخماسية في الدوري السعودي.. فيديو

ظهير برشلونة السابق على رادار بايرن ميونخ

شاهد.. الإصابة تحرم معلول من استكمال مباراة الأهلي ضد الترجي

هل يتخلص تشافي من عقد فاييكانو مع برشلونة؟

أزمة جديدة في برشلونة بطلها رافينيا

تياجو موتا يعمي أعين يوفنتوس!

الأكثر قراءة