الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر إنتر ميلان ضد بينيفنتو .. حفلة أهداف من رفاق لوكاكو أمام أبناء إنزاجي

حسين ممدوح

20:48 30/09/2020

سبورت 360 – قدم إنتر ميلان عرضاً هجومياً مُقنعاً في الشوط الأول من مباراته ضد بينيفنتو الصاعد حديثاً للدرجة الأولى على ملعبه تشيرو فيجوريتو بعد أن انهاه بالتفوق 4/1.

تقدم الإنتر في البداية بعد 28 ثانية فقط عن طريق روميلو لوكاكو من صناعة للظهير المغربي الطائر بعد توغل وتمريرة سهلة للقناص البلجيكي.

وأضاف روبيرتو جاليارديني الهدف الثاني لأفاعي ميلانو بعد كرة وصلت لأشلي يونج على الجهة اليسرى من تمريرة فيدال ثم مررها يونج لجاليارديني الذي أسكنها شباك الفريق الجنوبي.

حكيمي يسجل أول أهدافه مع الإنتر

وواصلت كتيبة كونتي عرضها المميز للغاية بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 28 من توغل من الجهة اليسرى لجيارديني قبل أن يمرر الكرة للوكاكو الذي سيطر عليها وسددها بيسراه بشكلٍ دقيق لتهتز شباك الحارس مونيبو مرة أخرى وتصبح النتيجة 3/0 للإنتر.

لكن في الدقيقة 34 أخطأ الحارس سمير هاندانوفيتش في تشتيت كرة من منطقة دفاع الإنتر لتصل الكرة لجيانلوكا كابراري مهاجم بينيفنتو الذي سدد الكرة بقوة لتسكن الشباك وتصبح النتيجة 3/1 للنيراتزوري.


ثم استغل حكيمي أحد أخطاء دفاع بينيفنتو بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى من أشلي يونج مرت من أمام لوكاكو ثم وجدها المغربي أمامه في المتابعة وأسكنها الشباك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الأكثر قراءة