الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أشرف حكيمي يقود تشكيلة إنتر ميلان أمام بينيفنتو

حسين ممدوح

19:43 30/09/2020

سبورت 360 – أعلن المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي تشكيلة فريق إنتر ميلان التي ستواجه بينيفنتو في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي مساء اليوم.

أحدث كونتي عدة تغييرات كبيرة على تشكيلة الإنتر مقارنةً بتلك التي اعتمد عليها ضد فيورنتينا، حيث أكد وجود 4 لاعبين فقط من التشكيلة السابقة وهم هاندانوفيتش وكولاروف وأشلي يونج ولوكاكو.

بينما على عكس المباراة الافتتاحية وخلافاً للتوقعات دفع كونتي بقلب الدفاع السلوفاكي المرشح للخروج من النيراتزوري في سوق الانتقالات الشتوية ميلان سكرينيار.

حكيمي يبدأ أساسياً مع الإنتر

بينما دفع كونتي بعدد من الوجوه الجديدة في التشكيلة الأساسية على رأسهم النجم المغربي أشرف حكيمي على الرواق الأيمن بالإضافة إلى تواجد آرتورو فيدال في وسط الملعب.

تشكيلة إنتر ميلان (3/4/1/2): هاندانوفيتش – سكرينيار – دي فري – كولاروف – حكيمي – جاليارديني – فيدال – يونج – سينسي- لوكاكو – سانشيز.

تشكيلة بينيفنتو (4/3/2/1) : مونتيبو – مادجيو – كالديرولا – جليك – باربا- دابو – سكياتاريلا- يونيتا – كابراري – إنسيني – مونشيني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

الأكثر قراءة