الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وجهة جديدة مُفضلة لفيرنر بعيداً عن ليفربول

حسين ممدوح

18:59 02/05/2020

سبورت 360 – انسحب نادي ليفربول من السباق الخاص بملاحقة المهاجم الألماني تيمو فيرنر، وذلك في ظل وجود صعوبات بإتمام أي صفقات بسبب تأثيرات جائحة فيروس كورونا.

وارتبط فيرنر بالانتقال إلى العديد من الأندية خلال الفترة الماضية، على رأسها نادي بايرن ميونيخ إضافة لأندية إنجليزية وإيطالية.

وقال فيرنر في حديثه أمس لمجلة بيلد الألمانية أنه يُفض خوض تجربة اللعب بالخارج على الانتقال لصفوف بايرن ميونيخ.

فيرنر يُفضل الإنتر على بايرن ميونيخ

وتشير التقارير الصحفية إلى أن نادي إنتر ميلان قد ينبري للحصول على خدمات نجم لايبزيج، في ظل تحضيره للاعب الذي قد يأخذ مكان لاوتارو مارتينيز المرتبط بقوة بالانتقال إلى برشلونة.

ولدى فيرنر شرط جزائي مع ناديه الألماني يبلغ قدره 60 مليون يورو، ويبدو أن النيراتزوري سيكون جاهزاً لتفعيله خاصة في حالة بيع مارتينيز بمقابل أكبر من 80 مليون يورو.

بينما مازال لدى الإنتر تفكير كذلك في التعاقد مع لاعبين آخرين في خط الهجوم للموسم القادم وعلى رأسهم إدينسون كافاني وديريس ميرتنز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

تقارير .. لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي مع برشلونة!

الزمالك يستقر على ضم حارس جديد في الصيف

3 عوائق تعرقل انتقال حجازي إلى الأهلي

براميل الثلج تثير اهتمام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الترجي

وكيل يحيى عطية الله يرد بشكل قاطع على مفاوضات الأهلي

الأكثر قراءة