الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم مانشستر يونايتد لم يعد ضمن خطط ميلان

حسين ممدوح

02:07 20/04/2020

سبورت 360 – تخلى ميلان بشكلٍ قاطع عن فكرة التعاقد مع نيمانيا ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد وذلك بعد رحيل زفونيمير بوبان عن النادي.

من المقرر أن ينتهي عقد النجم الصربي البالغ من العمر 31 عاماً في يونيو 2021، وقام اليونايتد بالفعل بتفعيل خيار التمديد لعامٍ آخر الشهر الماضي.

كان الروسونيري يحاول استقطاب ماتيتش لصفوفه كلاعب مجاني بعد نهاية عقده في الصيف، وكان بوبان رئيس قطاع الكرة في ذلك الوقت هو الذي يقود هذه المفاوضات.

ميلان يتجاهل فكرة ضم ماتيتش

نيمانيا ماتيتش

ومع إقالة بوبان ورحيل النجم الكرواتي عن النادي، فإن شبكة كالتشيو ميركاتو أكدت أن الروسونيري سيتجاهل تماماً فكرة ضم ماتيتش في الصيف.

وحسب التقارير الصحفية فإن إيفان جازيديس الرئيس التنفيذي للنادي اعتبر أن ماتيتش يبالغ في طلباته المادية فيما يتعلق بالراتب والحوافز، وأن النادي يتجه الآن نحو الاعتماد على المواهب الشابة بدلاً من اللاعبين أصحاب الخبرات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة