الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيراجي يهدد نابولي: دافعتم بعشرة لاعبين ويمكننا الفوز عليكم في ملعبكم

حسين زنون

03:19 13/02/2020

سبورت 360 – هدد كريستيانو بيراجي ظهير إنتر ميلان، فريق نابولي، بعد فوز الأخير على النيراتزوري في عقر داره بهدف دون رد مساء الأربعاء.

و مُني الإنتر بخسارة في ميدانه في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا و سيضطر للفوز في ملعب سان باولو في موقعة الإياب في مارس المقبل حال أراد الوصول للمباراة النهائية.

ظهير إنتر ميلان: فزنا من قبل على نابولي في ميدانه

و صرح بيراجي في تصريحات صحفية عقب اللقاء ” لا يجب أن نفكر في الإرهاق الذي أصابنا بعد ديربي ميلانو، لا توجد أعذار للخسارة اليوم، نريد أن نصل لنهائي الكأس”.

و أضاف اللاعب قائلاً ” سنحاول قلب الطاولة على نابولي والفوز عليهم في عقر دارهم في الإياب، فزنا بثلاثية لهدف في سان باولو في الدوري الإيطالي، سنحلل مباراة اليوم أولاً، سنحت لنا العديد من الفرص على المرمى. لا نستحق الخسارة في النهاية”.
و استطرد بيراجي مؤكداً” نابولي دافع بعشرة لاعبين أمامنا، من الواضح أنهم لم يفكروا سوى في الدفاع، بالطبع كانوا جيدين في ذلك و لكن كان علينا أن نستغل بعض الفرص التي سنحت لنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة