الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زامورانو: كونتي أصبح شخصية تاريخية في إنتر ميلان

حسين ممدوح

20:18 12/02/2020

سبورت 360 – قال النجم التشيلي السابق إيفان زامورانو أن أنتونيو كونتي لديه شخصيته التاريخية الخاصة والتي تصنع الفارق مع فريق إنتر ميلان هذا الموسم.

وقال مهاجم إنتر وريال مدريد السابق أن المدربين كونتي ومدربه السابق في إنتر لويجي سيموني لديهما شخصيتان يحفزان اللاعبين دائماً على الحصول على شىء إضافي منهم دائماً.

أوضح إيفان في تصريحاته لقناة إنتر الرسمية : “كونتي لديه شخصية خاصة ودائماً ما يحصل على شىء إضافي من لاعبيه..كان لديّ مدرباً رائعاً مثله وهو المدرب لويجي سيموني والذي كان صاحب شخصية ملتزمة للغاية”.

زامورانو يؤكد أن سانشيز سيكون حاسماً للإنتر

أليكسيس سانشيز

استطرد مسترجعاً أحداث ديربي الغضب : “عندما تلعب شوط ثاني مختلف تماماً في الديربي عن الشوط الأول فهذا يعني أن لديك مدرب لديه ثأثير كبير..وليس فقط لاعبين كبار، لقد أعطى كونتي شيئاً إضافياً لفريقه وأصبح يمثل شخصية تاريخية للإنتر”.

وعن تقييمه لأداء مواطنه أليكسيس سانشيز في الديربي قال : “أحببت أداء أليكسيس سانشيز ضد ميلان..إنه يعود ببطء إلى مستوياته الجيدة، لايزال لاعباً رائعاً ويبدو أن على الطريق الصحيح بفضل كونتي”.

اختتم حديثه قائلاً : “في سباق الفوز باللقب مع يوفنتوس ولاتسيو سيكون لأليكسيس دوراً حيوياً إضافة إلى لوكاكو ومارتينيز..هم مهاجمين رائعين ولكن سانشيز يمكن إضافة شىء مهم للفريق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة