الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الظاهرة رونالدو: هيكتور كوبر هو سبب رحيلي عن إنتر ميلان

حسين ممدوح

18:11 12/02/2020

سبورت 360 – تذكر رونالدو فترة نهاية مسيرته مع فريق إنتر ميلان، وهو الفريق الذي غادره بعد 5 سنوات من وصوله في عام 1997 واتجه إلى ريال مدريد الإسباني.

واشتهر رونالدو بإسم الفينومينو أو الظاهرة أثناء فترة لعبه لأفاعي ميلانو، وقدم مستويات عظيمة للغاية ولكن بحلول صيف عام 2002 أصيبت الجماهير بخيبة أمل كبيرة بعد مغادرته.

خسر الإنتر اللقب في موسم 2001-2002 حيث فاز به يوفنتوس، وذلك بعد خسارة النيراتزوري أمام لاتسيو في المباراة الأخيرة 4/2 بينما فاز اليوفي على أودينيزي بهدفين نظيفين.

رونالدو يؤكد أن موراتي ضحى به في إنتر ميلان

رونالدو حمل لقب كأس الاتحاد الأوروبي مع الإنتر

ونجح رونالدو رغم خيبة أمل مع الإنتر في قيادة منتخب البرازيل إلى الفوز بكأس العالم 2002 وأنهى البطولة كأفضل هداف برصيد ثمانية أهداف ولكن بعد عودته التقى الرئيس موراتي وقرر مستقبله.

قال رونالدو في حواره مع قناة DAZN  : “في ميلانو كنت سعيداً للغاية..شعرت بالعاطفة غير المشروطة من جانب الجماهير تجاهي في إيطاليا وجميع أنحاء العالم”.

استطرد : “كان لدينا كوبر كمدرب ولكن لم أكن أستطع الاستمرار وتحدثت مع موراتي وقلت له..إما أن يرحل هو أو أرحل أنا، وقرر موراتي أن يُبقي على كوبر..انتهت القصة بشكلٍ سىء، وبدأت قصتي مع ريال مدريد”.

وغادر رونالدو الإنتر واتجه إلى ريال مدريد مقابل 25 مليون يورو، بينما قام الإنتر بالتوقيع مع هيرنان كريسبو من لاتسيو كبديلٍ له.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة