الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تولدو : إنترميلان يحتاج لتعاقدات جديدة لتحقيق نتائج عظيمة

محمد مصطفى

01:39 26/01/2020

سبورت 360- أكد فرانشيسكو تولدو، الحارس السابق لنادي إنترميلان، على حاجة النيراتزوري لتعاقدات جديدة من أجل تحقيق نتائج أفضل في الدوري الإيطالي.

وقال تولدو، في تصريحات نقلتها صحيفة سيمبري إنتر، :”الإنتر فريق رائع  ومُلاكه يُريدون أن يأخذوا النادي إلى العالم، ولتحقيق ذلك فأنت تحتاج لخطة، وهو ما تم تنفيذه، وتحتاج إلى أجواء رائعة في الملعب دائماً، حتى في المُباريات الأقل أهمية”.

تولدو يشيد بهاندانوفيتش في حراسة عرين إنترميلان 

وعن حظوظ إنترميلان في الفوز بالدوري، قال تولدو:”إذا لم يكن هذا الدوري فمن الممكن أن يكون في موسم آخر، نحن هُنا، الرياضة لا تتعلق بفقط بالانتصار، هي تتعلق بالإثارة، وقد أعطانا الإنتر الكثير في هذا الصدد”.

وتحدث تولدو عن حارس عرين النيراتزوري الحالي وقال :”يُعجبني جداً سمير هاندانوفيتش، هو زميل رائع، حتى على المستوى الإنساني، هو مرتبط بألوان الإنتر، وأمضي مع النادي عشر سنوات، وأنا سعيد لأنه قائد الفريق”، وتابع :”الفريق يملك مُهاجمين ممتازين، وبناء رائع، ومع مجموعة من التعاقدات الجديدة يمكن الوصول لنتائج عظيمة”.

ويحتل إنترميلان الترتيب الثاني في الدوري الإيطالي، برصيد وصل إلى 47 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المُتصدر يوفنتوس الذي يملك رصيداً من النقاط إلى النقطة 51.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

سجل مرعب لريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في سانتياجو برنابيو

تفاصيل إصابة إمام عاشور قبل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

الاتحاد يضع خطة بديلة حال فشل ضم صلاح

الاتحاد يغلق ملف مستحقات سانتو

لويس إنريكي : علينا تقبل الهزيمة

تأكد غياب نجم النصر عن مواجهة الأخدود

الأكثر قراءة