الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنطونيو كونتي يقر بعدم وجود الكثير من المال للانتقالات الشتوية

أحمد رمضان

16:11 15/01/2020

سبورت 360 – أكد أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم أن فرص التعاقد مع عدد من اللاعبين في سوق الانتقالات الشتوية ليست مرتفعة ، بسبب محدودية المال حالياً.

وجاءت تصريحات المدرب أنطونيو كونتي في مقابلة صحفية عقب فوز إنتر ميلان على كالياري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في بطولة كأس إيطالياً ، حيث تطرق مجدداً إلى مسألة التعاقدات.

وضغط فريق النيرازوري في الساعات الماضية من أجل اتمام صفقة كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي ، حيث من المتوقع أن تبلغ الصفقة 15 مليون يورو بجانب المكافآت والحوافز.

كونتي يحاول تطوير إنتر ميلان من خلال الاعتماد على الذكاء.

وقال المدرب البالغ من العمر 49 عاماً : “لا يوجد الكثير من المال في الوقت الحالي ، لقد كان المدير واضحاً حول هذه المسألة ، يجب أن نكون جيدين في إيجاد الصفقات التي يمكن أن تعود علينا بالفوائد”.

وتابع بقوله : “سنحاول العثور على لاعبين بسعر معقول رغم أنني أرى ذلك صعباً ، الأفكار موجودة وإذا كانت هناك إمكانية فسوف نطور أنفسنا ، ما لا يمكنك الحصول عليه بالمال يجب أن تحصل عليه بالذكاء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة