الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوكاكو يكشف سر تألقه مع زميله لاوتارو مارتينيو في هجوم إنترميلان

محمد مصطفى

04:13 07/01/2020

سبورت 360- أرجع روميلو لوكاكو، مُهاجم فريق إنترميلان، التألق الكبير لهجوم النيراتزوري إلى التفاهم الكبير بينه وبين زميله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

لوكاكو يشيد بأداء مُدربه كونتي مع إنترميلان

وقال لوكاكو، في تصريحات صحفية نقلها موقع فوتبول إيطاليا عقب الفوز الكبير على نابولي بثلاثة أهداف لهدف، :”من المهم أن يكون لديك قائد عظيم مثل أنطونيو كونتي على الخط لفريق من الشباب، من المهم أن يكون لديك شخص لديه كم كبير من الخبرة”.

وتابع المُهاجم البلجيكي حديثه، وتطرق للثنائية المُثمرة في هجوم إنتر بينه وبين مارتينيز التي ساهمت في تسجيل 30 هدفاً للإنتر هذا الموسم، وقال :”نحن صديقان رائعان، نفعل الكثير من الأشياء خارج الملعب أيضاً، وعندما نكون في الملعب فإننا نرغب في مُساعدة بعضنا البعض”.

وأضاف لوكاكو :”أنا سعيد للغاية بالطريق التي نؤدي بها خلال هذه الفترة، ولكننا يُمكن أن نؤدي بشكل أفضل بكثير”.

وكانت الإنتر قد أمطر شباك نابولي، في المُباراة التي جمعتهما على أرض ستاد سان باولو، بثلاثة أهداف سجلهما لوكاكو “هدفين” في الدقيقتين 14 و 33، و لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 62، فيما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد ميليك في الدقيقة 39.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

مدرب الأهلي يفضل قفاز شوبير على الشناوي ضد الترجي

الزمالك يعترض على حكام نهائي الكونفدرالية الإفريقية

3 تعديلات مرتقبة على تشكيل الأهلي في مواجهة بلدية المحلة

جيسوس يعتمد سياسة التدوير في الدوري أمام النصر

إبراهيموفيتش يقود ميلان للتعاقد مع نجم لايبزيج

الهلال يجهز سالم الدوسري لخوض نهائي الكأس

الأكثر قراءة