الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زوجة إيكاردي : لوكاكو لا يظهر في المباريات الكبيرة

حسين ممدوح

10:53 24/12/2019

سبورت 360 – قللت زوجة ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان السابق من قيمة روميلو لوكاكو مهاجم الفريق الحالي خلفاً لإيكاردي الذي رحل إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة.

ولم يعد المهاجم الأرجنتيني ضمن خطط المدرب أنتونيو كونتي ولذا كان عليه أن يرحل إلى بطل الدوري الفرنسي، وأخذ لوكاكو مكانه في تشكيلة النيراتزوري.

وقالت واندا نارا في تصريحاتها لبرنامج تيكي تاكا : “سيكون من الجميل أن نراه يظهر بنفس القوة في المباريات الكبيرة”.

واندا نارا ترى إيكاردي أفضل من لوكاكو

روميلو لوكاكو

استطردت : “في دوري أبطال أوروبا لم يسجل لوكاكو..والآن سوف يكتفي بمشاهدة بقية البطولة أمام التلفزيون.. آخر مهاجم لعب كرقم 9 في الإنتر -إيكاردي- سجل 150 هدفاً”.

واصلت حديثها عن مهاجم مانشستر يونايتد السابق : “مع ذلك فإن الناس سرعان ما يغيرون رأيهم..لقد انتقدوا لوكاكو بعد الخروج من دوري الأبطال ولكنه الآن يعاملونه كما لو كان ظاهرة”.

وعلى الرغم من أن زوجها خرج من مخططات كونتي إلا أنها أثنت على تأثير المدرب الإيطالي على نتائج الفريق هذا الموسم : “القيمة الحقيقة المضافة للإنتر هي أنتونيو كونتي، فهو حقاً يصنع الفارق ولقد لعب 3 مرات فقط بخط الوسط المثالي بالنسبة له منذ بداية الموسم”.

وكان لوكاكو، 26 عاماً قد سجل هدفين فقط في 6 مباريات مع أفاعي ميلانو في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في حين سجل إيكاردي في نفس البطولة 5 أهداف مع باريس سان جيرمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

بالأرقام.. الهلال يطيح بالاتحاد في 4 بطولات هذا الموسم

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ساني يتعادل من تسديدة صاروخية.. فيديو

جورجينيو يُدير ظهره لديكو وبرشلونة ويحسم قراره

الأكثر قراءة