الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماروتا يصدم كونتي: لن نجد ما نريد في الميركاتو الشتوي

علي خليفة

00:44 16/12/2019

موقع سبورت 360 – يعتقد المدير العام لنادي إنتر ميلان، جوزيبي ماروتا، بأن فريقه ودع دوري أبطال أوروبا مرفوع الرأس.

وخسر إنتر ميلان أمام برشلونة بهدفين لهدف على ملعب كامب نو يوم الثلاثاء الماضي، لينتقل إلى بطولة الدوري الأوروبي، بينما تأهل البارسا وبورسيا دورتموند إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلعب إنتر ميلان مساء اليوم أمام فيورنتينا ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي، ويسعى للفوز من أجل استعادة الصدارة من يوفنتوس.

وقال ماروتا قبل المباراة في حديث لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” التلفزيونية “هنالك خيبة آمل كبيرة، لكننا خرجنا من دوري أبطال أوروبا برؤوس مرفوعة، الخروج هو نقطة الانطلاق ويجب علينا إيجاد الإيجابيات من السلبيات، قلنا دائماً أن هذا سيتسبب ببطء في عملية التطوير، لكن الوضع العام إيجابي”.

وأضاف “يمكننا تحسين كل شيء وهذا طبيعي، هنالك بعض الأسف، لكن الفريق قدم كل ما لديه، برشلونة مثلاً يمتلك جوانب أعلى جودة وفاز في النهاية، ولسوء الحظ واجهنا صعوبة حقيقية في مباراة سلافيا براج”.

هل يدخل إنتر ميلان سوق الانتقالات الشتوية ؟

ورد ماروتا على هذا السؤال، بقوله “من الصعب العثور على لاعب يمكنه فعلاً تحسين مستوى وجودة الفريق الحالي، نبحث في جميع الأنحاء للعثور على أي شيء يمكننا استخدامه لدعم الفريق”.

وكان المدرب أنطونيو كونتي قد طالب الإدارة بالتوقيع مع لاعبين جدد لتعزيز دكة بدلاء الإنتر في الشتاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة