الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بابياني: دي بوير أسوأ مدرب في تاريخ إنتر ميلان

بلال محمد

22:02 13/12/2019

موقع سبورت 360 – يعتقد النجم الفرنسي جوناثان بابياني لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق، أن الهولندي فرانك دي بوير هو أسوأ مدرب في تاريخ الفريق.

وتولى الهولندي فرانك دي بوير الذي يبلغ من العمر 49 عاماً، تدريب فريق إنتر ميلان الإيطالي لمدة 3 أشهر فقط من الفترة 8 أغسطس حتى 1 نوفمبر، وذلك بعد فشله في تحقيق نتائج جيدة مع الفريق.

جوناثان بابياني يمدح في إنتر ميلان

وتحدث جوناثان بابياني في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “نشأت في إنتر ميلان ولا زلت أعتبرهم عائلتي، لقد فزت بأول بطولاتي معهم، وهناك قضيت لحظات صعبة، ولكن الذكريات كلها جيدة وأتمنى الأفضل للنادي، أنا واحد من أول المعجبين”.

وبشأن مدربه السابق في إنتر ميلان فرانك دي بوير، قال بابياني: “شعرت بألم شديد عندما سمعت مدربنا يقول إننا كنا مجموعة متعفنة لدرجة أنني أجبت على الفور، لم يكن لدي علاقة جيدة معه بأي شكل من الأشكال وليس فقط من الناحية الفنية، في الواقع لم أكن أبداً فهم لماذا وضعني جانباً، لكنني لم أكن الوحيد الذي لم يفهم ذلك لأنه حتى أولئك الذين لعبوا في إنتر قالوا إنهم لم يفهموا كرة دي بوير وأنه كان متعجرف”.

وأضاف: “لم يعجبه أي شيء عن البيئة السوداء والزرقاء، بالنسبة لي كان الهولندي هو أسوأ مدرب في تاريخ إنتر ميلان ، ولم يقم بأي نتائج في ميلانو ، ثم ذهب إلى إنجلترا في كريستال بالاس ، وكان أسوأ من ذلك ولكن بهذه الطريقة كرة القدم ستفشل من جميع الجهات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة