الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماروتا يمنح لوتارو مارتينيز فرصة الانتقال إلى برشلونة

علي خليفة

14:58 11/12/2019

موقع سبورت 360 – بات المهاجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان الإيطالي، الإسم الأول في قائمة نادي برشلوننة الإسباني لخلافة الهداف الأوروجوياني لويس سواريز في الموسم القادم.

يهمك أيضاً:

10 حقائق مثيرة من ليلة دوري أبطال أوروبا

وارتبط إسم لوتارو مارتينيز بالانتقال إلى برشلونة، خاصة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي شعر بالراحة معه في صفوف منتخب الأرجنتين.

وقدم لوتارو مارتينيز الذي يمتلك بنداً يسمح له بمغادرة الإنتر مقابل 111 مليون يورو الصيف القادم مستوىً مميزاً في الموسم الحالي، خصوصاً خلال مباراتي برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وتألق اللاعب الأرجنتيني أمس خلال مباراة إنتر ميلان وبرشلونة التي انتهت بفوز الأخير 2-1 على ملعب سان سيرو، والتي أدت إلى وداع الإنتر دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

ماروتا يتحدث عن رحيل لوتارو مارتينيز عن إنتر ميلان

وتحدث المدير العام للنادي الإيطالي عن مستقبل لوتارو مارتينيز عقب الخسارة أمام برشلونة، وقال لشبكة “سبورت ميدياسيت” الإيطالية “نحن إنتر ميلان ولا نحتاج لبيع أي لاعب، نريد النمو مع لاعبين مثل لوتارو وروميلو لوكاكو”.

وأضاف ” سنكون سعداء إذا بقي مارتينيز، وسنقيم الموقف إذا أراد الرحيل، نحن على اتصال دائم معه في الوقت الحالي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

رسميًا.. فلومينينسي يعلن التعاقد مع تياجو سيلفا

تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

اتحاد الكرة يوضح موقف الأجانب من المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

رئيس خيتافي يؤكد اهتمام برشلونة بضم جرينوود

الكشف عن طاقم حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

الأكثر قراءة