الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يُحدد الاسم الحُلم لإنتر ميلان في يناير

حسين ممدوح

23:09 08/12/2019

موقع سبورت 360 – يعمل إنتر ميلان على قدمٍ و ساق منذ الآن لتلبية رغبات مديره الفني في رفع جودة الفريق على جميع الأصعدة في سوق الانتقالات الشتوية التي تبدأ في يناير.

يهمك أيضاً:

اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

وبعد التطورت الأخيرة في الدوري الإيطالي وصعود النيراتزوري للصدارة بفارق نقطتين عن يوفنتوس فإن إدارة النادي تُفكر في تغيير خططها في السوق.

فقد كان من المُقرر بدء المفاوضات نحو شراء الجناح الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا في الصيف القادم ولكنه الآن قد يكون هدية أعياد الميلاد من الإدارة للمدرب الإيطالي.

إنتر يُجهز لضربة قوية في السوق

كييزا

وبحسب شبكة سبورت ميدياسيت فإن مدرب الفريق الأسود و الأزرق أبدى رغبته لإدارة النادي في تفعيل المفاوضات منذ الآن لضم نجم فيورنتينا في الشتاء.

ومن المتوقع أن تكون هناك معركة بين يوفنتوس و إنتر على خدمات اللاعب الذي تطورت مستوياته بصورة لافته للأنظار مع فريق الفيولا رغم النتائج السيئة مؤخراً للمدرب فينشينزو مونتيلا.

وتأتٍ تلك الأنباء بعد تصريحات مالك ورئيس النادي البنفسجي روكو كوميسو الذي فتح الباب نحو رحيل اللاعب والذي تم إيقاف انتقاله في الصيف الماضي إلى الفيولا.

والآن فإن السيناريو ربما ينقلب تماماً بسبب السعي الجدي من إنتر ميلان نحو شراء جوهرة النادي التوسكاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة