الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إريكسن يقفل الباب في وجه إنتر ميلان

بلال محمد

17:15 29/11/2019

كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الجمعة، عن قفل النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب خط وسط نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الباب في وجه نادي إنتر ميلان الذي يسعى لضم في الصيف مجاناً.

يهمك أيضاً: أبرز وأجمل 5 لقطات من الجولة الخامسة لدوري الأبطال 2019 – 2020

وينتهي عقد إريكسن مع توتنهام عقب نهاية الموسم الحالي، وفي حال لم يجدد عقده خلال الأشهر القليلة المقبلة، فإن سيرحل مجاناً في الميركاتو الصيفي، لذلك قد تفكر إدارة النادي في بيعه خلال يناير القادم.

وارتبط إريكسن بالانتقال إلى ريال مدريد الذي أبدى اهتمام بالتعاقد معه لتدعيم خط الوسط، لكن حتى الآن، لا يوجد أي عرض رسمي من النادي الملكي، وما زال مستقبل اللاعب مجهولاً.

إريكسن يرفض الانتقال لإنتر ميلان

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي تواصلت بالفعل مع وكيل أعمال كريستيان إريكسن، ولكن المفاوضات لم تكن مثمرة.

وقالت أن وكيل الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن الذي يبلغ من العمر ٢٧ عاماً. أبلغ مجلس إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، أن اللاعب يفضل الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الأكثر قراءة