الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

والد واندا نارا ينتقد زواجها من إيكاردي: أقف بجانب ماكسي لوبيز

بلال محمد

20:00 22/11/2019

موقع سبورت 360 – انتقد أندريس والد عارضة الأزياء والإعلامية الأرجنتينية واندا نارا، زواجها من المهاجم المتألق ماورو إيكاردي هداف نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، مشيراً إلى أنه يقف بصف زوجها الأول ماكسي لوبيز.

يهمك أيضاً: لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

كلما ظهر الأرجنتيني ماورو إيكاردي، هداف إنتر ميلان الإيطالي السابق، برفقة زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا، تحدثت الجماهير في التعليقات على قصة تورط الثنائي في خيانة مواطنه ماكسي لوبيز، الذي كان في يوم ما زوجة لنفس الامرأة.

الرواية السائدة بين الجماهير وتناقلتها وسائل الإعلام، أن إيكاردي وزوجته الحالية واندا، اتفقا على الارتباط رغم أنها كانت مازالت على علاقة زواج بماكسي لوبيز زميله في سامبدوريا الإيطالي.

والد واندا نارا ينتقد زواجها من إيكاردي

وتحدث أندريس والد واندا نارا في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” قائلاً: “أنا لا أتحدث إلى واندا. أعتقد أن هؤلاء الأطفال قد أذهلوا من الشهرة والمال والوضع الذي يواجهونه”.

وأضاف: “أنا أدافع عن ماكسي لوبيز وربما يزعجها. لا أنسى نوع الشخص الذي كان معي ، تماماً كما لا أنسى أنه أب لثلاثة أحفادي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة