الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يتلقى أخباراً سارة بشأن عودة أليكسس سانشيز

علي خليفة

03:27 18/11/2019

موقع سبورت 360 – تلقى نادي إنتر ميلان الإيطالي أخباراً سارة بشأن مهاجمه التشيلي أليكسس سانشيز، الذي يغيب عن الملاعب بسبب الإصابة.

وانضم أليكسس سانشيز لصفوف إنتر ميلان في الصيف الماضي على سبيل الإعارة قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وشهدت هذه النقلة استعادة جزءً من مستواه، إلا أنه تعرض لإصابة خطيرة في الأوتار خلال تواجده مع منتخب تشيلي قبل شهر، وكان هنالك حديث عن غيابه لثلاثة أشهر.

اخبار سارة بشأن إصابة أليكسس سانشيز

وقال البروفيسور فولبي في حديثه لصحيفة “لا كوارتا” التشيلية “لقد عملنا مع سانشيز بشكلٍ جيد، هذه الإصابة تتطلب بعض المراقبة الدقيقة، لكن كل شيء يسير بشكلٍ جيد وكل شيء تم دراسته”.

وأضاف “احترمنا جدول تعافي أليكسس الذي عملنا عليه في إنتر ميلان، لا يزال من المتوقع عودته في منتصف يناير، لكن قد يعود قبل الموعد المحدد إذا سارت الأمور على ما يرام، سيكون لدينا فكرة أفضل عن الوضع بعد عطلة عيد الميلاد”.

وختم “لم يبدأ اللاعب العمل مع الكرة بقدميه، نأمل أن يتطور كل شيء في الأيام القليلة القادمة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة