الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن أهداف إنتر ميلان في سوق الانتقالات الشتوية

محمد عبد الرحمن

14:46 08/11/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية عن تحديد نادي إنتر ميلان لأهدافه الشتوية المقرر التعاقد معها لتعزيز صفوف النيراتزوري في الوقت المتبقي من الموسم.

ويخطط نادي إنتر ميلان للتعاقد مع أكثر من اسم خلال سوق الانتقالات الشتوية من أجل إرضاء المدرب أنطونيو كونتي الذي انتقد سياسيات الإنتر في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأشارت الصحيفة الإيطالية أن الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي الإنجليزي الحالي من ضمن القائمة، ليكون بديلاً ممتازاً للبلجيكي روميلو لوكاكو.

المهاجم الفرنسي سينتهي عقده مع تشيلسي في الصيف المقبل، وفي ظل عدم مشاركته مع البلوز، فمن المؤكد رحيله في شهر يناير، لذلك سيستغل الإنتر الفرصة، وسيتعاقد معه.

إنتر ميلان يحدد أهدافه في سوق الانتقالات الشتوية

 

وأضافت الصحيفة أن إنتر ميلان عينه أيضاً على ثنائي بارما كولوسيفسكي، وماتيو دارميان للتعاقد معهما في شهر يناير.

وأكملت “جازيتا ديللو سبورت” أن كولوسيفسكي الجناح الأيسر صاحب 19 عاماً فقط لفت الانتباه كثيراً بعد إعارته لصفوف بارما هذا الموسم، قادماً من أتلانتا، حيث سجل حتى الآن هدفين، وصنع 5 آخرين.

بينما ماتيو دارميان، وبعد ظهوره بصورة طيبة مع بارما، يرغب مسؤولو الإنتر في التعاقد معه من أجل سد العجز الواضح في مركز الظهير الأيمن بعد إصابة دي أمبروزيو.

ويبدو أن فكرة التعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال لن تشغل بال إدارة النيراتزوري بعد الآن، لرغبتها في التعاقد مع لاعب خط وسط صغير في السن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة